روضة المرأة المسلمة


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 نجووووومنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أسيرة الغربة
نسمة رقيقة
نسمة رقيقة


عدد الرسائل : 23
رقم العضوية : 3
توقيع المنتدى :
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

مُساهمةموضوع: نجووووومنا   21.02.08 14:00

نجووووومنا ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......

في زمن انقلبت فيه مفاهيم الحياة صار اسم النجم يطلق على العاصي المجاهر بالمعصية

والناشر للفساد





النجم..

هو كوكب مضيء يتلألأ في سواد سمائنا لضفي عليها جمالا خاصا

عرف النجم بأنه مثل للرقي لأنه عالي مرتفع





فما بالنا



تغيرت مفاهيمنا وأطلقنا إسم نجم على حثالة المجتمع ونفايته ..

أحببت أن أوضح معنى كلمة نجم لأن البعض يظن أن معنى كلمة نجم هي المستنقع فبدأ يطلق هذا الإسم

على الأشخاص الذين هم عبارة عن نفايات

اسم نجم

يطلقه البعض على الامرأة التي تتعرى وتفتح فمها لتقول بشكل مباشر أنها تريد أن تمارس الجنس !!!

هل اسم نجمة أو فنانة يليق بهذه الحثالة؟؟

اسم نجم

يطلق على الرجل الذي يظهر على الشاشة متشبها بالنساء والكفار ليرقص مع هذه ويقبل تلك

أيضا دعوة للجنس دعوة للفتنة!!!!



فلنعيد النظر في مبادئنا كي لانبدو أغبياء على الأقل أمام انفسنا



سماؤنا

ديننا



قمرنا

رسولنا أضاء ظلمة قلوبنا قبل أن يضيء سمائنا



نجومنا

صحابته وسلف الأمة الذين نقلوا هذا الدين لنا



ونحن

أناس على هذه الأرض ننظر إلى سمائنا وقمرنا ونجومنا بفخر وإعجاب

نحاول أن نصل إليهم أو أن نقترب منهم



ومن أمثلة الفضلات التي تخرج من أرضنا

بشر إدعى بعض الأغبياء أنهم فنانون أو نجوم

بشر

يدعون إلى الرذيلة

إلى الجنس الحيواني الخالي من أي سمو

إلى معصية الله ورسوله



ولكن ليس اللوم عليهم

اللوم على من روج لهم

يقول المثل (( يافرعون من فرعنك ؟؟ فقال لم أجد من يردني ))



الفنان هو الإنسان ....

المبدع بالكتابة

المبدع بالتخطيط

المبدع بالحفظ

المبدع في الاقناع

المبدع بمجال من مجالات الحياة

أما المبدع في ابراز جسده وممارسة الجنس كالحيوان

هذا ليس مبدع هذا صنف له شكل البشر وتصرف الحيوان

مع الأسف.....

أرجو أن نعيد النظر في بعض مبادئنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أم حبيبة الرحمن
مراقبة الاسرة السعيدة
مراقبة الاسرة السعيدة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1742
رقم العضوية : 19
توقيع المنتدى :
تاريخ التسجيل : 08/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: نجووووومنا   22.02.08 0:28

بوركت حبيبتى وجوزيت خيرا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
التائبه
مراقبة الجمال والاناقة
مراقبة الجمال والاناقة
avatar

انثى عدد الرسائل : 920
رقم العضوية : 5
توقيع المنتدى :
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: نجووووومنا   22.02.08 1:14

بارك الله فيكي وجزاكي الله خيرا حبيبتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسلام
نسمة لذيذة
نسمة لذيذة
avatar

انثى عدد الرسائل : 80
رقم العضوية : 15
توقيع المنتدى :
تاريخ التسجيل : 07/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: نجووووومنا   23.02.08 19:20

هذه نجوم .. فعلاً

ولكن نجوم تهدي الناس الى الضلال

نجوم الفساد

التي تشتهر .. وتنتشر .. في سماء مجتمعاتنا

لتنير الطريق للشباب .. ولكن اي طريق !! انها طريق الشياطين

نحو الهاوية والضلال .. محاولة منهم لاطفاء نور الوجوه

وصدق الله العظيم فيما قال

يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون


وانظري اختي الى هذه النجوم وكيف تكون نهايتها

اسأل الله الهداية لشباب امتنا اجمعين


في انتظار المزيد اختي

بارك الله فيكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايمان بالله
مشرفة الشهر المتميزة
مشرفة الشهر المتميزة
avatar

عدد الرسائل : 1696
توقيع المنتدى :
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: نجووووومنا   25.02.08 12:26

جزاك الله خيرا اختى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
roro soso
نسمة برنزية
نسمة برنزية
avatar

عدد الرسائل : 823
توقيع المنتدى :
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: نجووووومنا   27.02.08 12:51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نجووووومنا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روضة المرأة المسلمة :: الروضة العامة :: قلمى-
انتقل الى: